الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونفيجا: ملامحي غير المصرية ميزةلتقديم ادوار متنوعة

فيجا: ملامحي غير المصرية ميزةلتقديم ادوار متنوعة

فى عالم تمثيلي مليء بالتحديات، يبرز الشاب المصري محمود مصطفى، المعروف بـ”ڤيجا”، كشخصية فريدة تجمع بين الثقافات والتجارب المختلفة.ومحمود مصطفى الذي يقيم بدولة الإمارات العربية، ويتمتع بملامح غير مصرية، مع إلمامه باللغات الانجليزية، وجد في عشقه للتمثيل دافعًا للانخراط في دورة تمثيل مكثفة مع المدربة الشهيرة مروه جبريل، وفي الوقت نفسه، تم اختياره للمشاركة في فيلم إلى جانب نجم هوليوود برييس بروسنن في فيلم “The Misfits”.

وحول بداياته وخططه المستقبلية وطموحاته، قال محمود : “دفعني حبي الشديد للتمثيل والرغبة في تطوير مهاراتي الفنية إلى الانخراط في دورة تمثيل مكثفة مع المدربة المشهورة مروه جبريل، فقد كنت أرغب في فهم أعماق هذا الفن وتطوير قدراتي لتقديم أداء فني متميز.

وعن تجربته بالمشاركة في فيلم “The Misfits” إلى جانب نجم هوليوود برييس بروسنن، قال: ” كانت فرصتي في المشاركة في فيلم “The Misfits” إلى جانب برييس بروسنن و تيم روس تحديًا مثيرًا، قمت بالاستفادة من كل لحظة، وكانت تلك تجربة قيمة جدًا. تعلمت الكثير من العمل مع نجوم هوليوود بهذا الحجم وكانت هذه تجربة لا تُنسى في مسيرتي”.

وعن ترشيحه ومشاركته بأفلام محلية وإقليمية، أوضح قائلا: “استجبت بحماس لترشيحي لأفلام محلية وإقليمية، مثل “كينج الحلبة” السعودي و”غنوم الملياردير” الإماراتي، وأرى في هذه الفرص فرصة لاكتساب تجارب متنوعة والتعامل مع مختلف رواد صناعه السينما في بلدان مختلفة”.

وحول ملامحه غير المصرية ومهاراته في التعامل مع لهجات متنوعة في صناعة الأفلام المصرية، قال “محمود مصطفي “: “ملامحي غير المصرية ومهاراتي في التعامل مع لهجات مختلفة تعتبر ميزة تميزني في صناعة الأفلام المصرية، تمكنني ذلك من تقديم أدوار متنوعة و مطلوبة في السينما المصرية بدون الحاجه للعنصر الاجنبي و تسهيل التعامل مع صناع الافلام المصرية”.

وبالنسبة لتوقعاته لفيلم “الإسكندراني” الذي شارك فيه إلى جانب أسماء كبيرة مثل أحمد العوضي وزينة، وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف، أشار محمود مصطفى قائلا: “أتوقع أن يكون فيلم “الإسكندراني” قوي جدا من حيث الدراما و الاكشن و سيكون تحديًا جديدًا وفرصة للعمل مع أسماء كبيرة، و أامل أن يحظى الفيلم بالنجاح، وأن يكون لي مساهمة قوية فيه لان رد فعل الجمهور حاليا قوي جدا و الكل، وانا في انتظار طرح الفيلم بفارغ الصبر.

وحول تأثير تلك الخطوات الجديدة على مستقبله المهني في صناعة التمثيل المصرية، أوضح قائلا: “أآمل أن تؤثر هذه الخطوات الجديدة بشكل إيجابي في مستقبلي المهني، و أسعى للمشاركة في مشاريع تمثيلية تعكس تنوعي وتميزي و اني اضيف شكل جديد للمواهب الشابه الجديدة الموجودة حاليا”.

وعن كيفية استغلال مهاراته المتنوعة، وخلفيته المتنوعة في تطوير مساره المهني في المستقبل، أشار قائلا: “أعتزم استغلال مهاراتي الفريدة وخلفيتي المتنوعة في تقديم أدوار متنوعة ومثيرة. سأعمل على تطوير نفسي باستمرار واستكشاف مهارات جديدة في صناعة التمثيل بالأخص ادوار الاكشن”.

وحول خططه للمشاركة في أفلام أخرى على المستوى العالمي، و تطلعاته في هذا الصدد، قال: “لدي خطط للمشاركة في أفلام أخرى على المستوى العالمي. آمل في تقديم أعمال تمثيلية ملهمة والتعاون مع مخرجين ونجوم عالميين.

اقرأ المزيد