الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

سيارات«المنار» تستحوذ على رخصة Bendix لزيوت السيارات فى مصر وشمال إفريقيا

«المنار» تستحوذ على رخصة Bendix لزيوت السيارات فى مصر وشمال إفريقيا

أعلنت اليوم شركة المنار لتصنيع سوائل و قطع غيار السيارات (عضو في مجموعة المنار) المتخصصة في زيوت وقطع غيار السيارات، عن منحها حقوق استخدام العلامة التجارية Bendix® لباقة من سوائل السيارات.
وذلك بعد أن وقعت “المنار” اتفاقية الترخيص مع Honeywell المالكه للعلامه Bendix والتي تتصدر مرتبة عالية في “Fortune 100” لرواد التكنولوجيا والتصنيع العالمية المتنوعة.
وسيتم تفعيل الاتفاقيه بدءا من مطلع يوليو المقبل، وذلك في صناعة وتسويق وتوزيع زيوت الفرامل، وزيوت الهيدروليك، وزيوت نواقل الحركة الأوتوماتيكية والشحوم بأنواعها في أسواق مصر وتونس والمغرب والجزائر وليبيا.
أحمد نوارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار، قال “ستبدأ المجموعة في إعادة طرح منتجاتها من زيوت وشحوم Bendix في الأسواق المصرية وشمال افريقيا، حيث يأتي توسع الشركة في إطار سعيها لتحقيق مسئوليتها تجاة الاقتصاد المصرى والمساهمة في نموه”.
والشركة هي أحد أعضاء مجموعة المنار المتخصصة في تصنيع سوائل السيارات مثل زيوت الفرامل، وسوائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي، والزيت الهيدروليكي، ومانع التجمد.
وتقوم بإستيراد المواد الخام اللازمة، إلا أنه يتم تنفيذ عملية الخلط والتعبئة والتغليف في مصنع الشركة الذي تم انشاءه عام 2000 بمدينة السادس من أكتوبر، وهو المصنع الذي نال شهادات جودة عالمية منها “أيزو 9001″، و”أيزو 14001″ والتى تخص سلامة البيئة، و”أيزو 18001” والتى تخص الأمن الصناعى.

اقرأ المزيد