السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

رياضةمنتخب الهند للناشئين يتغلب على «الأهلى» ويفوز بكأس الصداقة بالقاهرة

منتخب الهند للناشئين يتغلب على «الأهلى» ويفوز بكأس الصداقة بالقاهرة

ضمن فعاليات مهرجان الهند على ضفاف النيل، استطاع منتخب الهند القومي للناشئين تحت 16 عاما من انتزاع إعجاب الجماهير التي تابعت اللقاء الذي بدأ بمناوشات من الفريق الهندي الذي هاجم فريق النادي الأهلي في كل جزء من الملعب وسجل أولي أهدافه في الشوط الاول.
وعند بداية الشوط الثاني، أدرك الأهلي خطورة الوضع، وقام بتغيير 6 لاعبين دفعة واحدة لتحسين النتيجة، ومرة أخري ينجح الفريق الهندي في تسجيل هدفه الثاني من جانب جناحه الأيسر، ويضغط الأهلي وينجح في الحصول علي ضربة جزاء.
وتزداد المباراة سرعة من الجانبين، وشهدت اللحظات الاخيرة عصبية من جانب لاعبي الفريقان، ومع صفارة حكم المباراة ينتهى اللقاء لصالح منتخب الهند القومي للناشئين بالفوز بالمبارة 2/1، والتي أقيمت الليلة الماضية,
وشاهد المباراة نائبا عن وزير الشباب والرياضة، محمود الحلو رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة، وقيادات الأهلي اللواء شمس مدير النادي الأهلي، والكابتن سمير عدلي، ومحمود صالح مدير قطاع الناشئين بالنادي، والكابتن وائل بجاتو.
كما شهد اللقاء نحو 300 هندي، على رأسهم سفير الهند بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا، واعضاء الجالية الهندية، والطلبة الهنود الدارسين بجامعة الأزهر، ولفيف من أعضاء جمعية الصداقة المصرية الهندية.
وشهدت استراحة اللقاء لوحات من الرقص الهندي، وتم تبادل الهدايا التذكارية بين اللواء شمس مدير الأهلي والسفير الهندي وتسليم كأس الصداقة للفريق الهندي، وكأس المركز الثاني للفريق الأحمر.. وفِي ختام اللقاء تجمع أعضاء الفريقان وتم التقاط الصور التذكاريةً.

 

 

منتخب الهند للناشئين والاهلى

اقرأ المزيد