حلت نجمة ليبيا الأولى خدوجة صبري ضيفة على الحلقة الجديدة من فوازير نجوم وإفيهات حيث تألقت في أداء أحد مشاهد فيلم صابر جوجل الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد رجب وراندا البحيري ونور الكاديكي ومن إخراج محمد حمدي.

والفيلم يعد أولى تجاربها في السينما المصرية وجسدت من خلاله شخصية أم الفنان محمد رجب أو صابر جوجل ضمن الأحداث.

وعبرت خدوجة عن سعادتها لمشاركتها في الفوازير التي تعد الأولى من نوعها في العالم حيث كتبت على صفحتها على الفيس بوك: تشرفت بمشاركتي في فوازير نجوم وإفيهات.. الموضوع شيق وممتع جدا وفكرة جديدة وأول تجربة للإبداع تطبق العزل المنزلي.. كل الشكر والتقدير له ولفريق العمل.

وتابعت “والٱن يا كل الأصدقاء الأحباء أدعوكم للمشاركة في حل الفزورة في الكومنتات على اليوتيوب ولا تنسوا الإشتراك في قناة هوليود الشرق”.

يذكر أن الفنانة خدوجة صبري يعرض لها يوميا خلال شهر رمضان مسلسل اللمه علي قناة سلام الليبية تاليف صالح ابوالسنون اخراج التونسي خلف الله الخلوص.

وفوازير نجوم وافيهات تذاع يوميا طوال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب وتعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده.

وتدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة.

نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي محمد سعد وتقديم فاطمة طارق؛ مونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسى؛ جرافيك إيهاب سلامة؛ كلمات الأغاني تامر راغب؛ ألحان وتوزيع وغناء محمود الغرابلي.

اترك تعليق