أعلنت اليوم شركة «في إم وير» للحلول عن تعيين عمرو صلاح مديراً إقليمياً لمنطقة شمال إفريقيا وبلاد الشام.

ويمتلك صلاح خبرة تناهز الـ32 عاماً، حيث عمل في قطاع التكنولوجيا على امتداد المنطقة، مما يوفر الدعم الضروري للمؤسسات العاملة في منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام، ويساعدها على التكيف والازدهار في خضم الأجواء المتقلبة وسريعة التغير والتحديات العالمية التي تعصف بديناميكية الأسواق المحلية.
وذلك من خلال اعتماد الحلول المستقبلية للموظفين، والتطبيقات الحديثة، والبيئات السحابية.
وقبيل انضمامه لصفوف “في إم وير”، شغل صلاح عدة مناصب حيوية لدى كبرى الشركات مثل مايكروسوفت وآبل وسيتريكس وصن مايكروسيستمز.
وقال أحمد عودة، المدير العام لشركة “في إم وير” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا: “يمتلك عمرو صلاح العديد من المهارات الرائدة والمطلوبة لدعم جهود المؤسسات، على امتداد كافة القطاعات الرامية إلى تسريع عمليات تحولها الرقمي، والهجرة نحو السحابة، إلى جانب تمكينها من جني الفوائد المرجوة من استثمار التكنولوجيا، وتحويل التحديات التي تواجهها إلى فرص غنية”.
ومن المقرر أن يتولي صلاح، مهام وعمليات منصبه الجديد من مصر، برفع التقارير إلى أحمد عودة، وهو المسؤول بشكل مباشر عن إدارة وتوجيه فريق من مدراء المبيعات من ذوي المهارات الاستراتيجية المتميزة
وقال عمرو صلاح: “يُسعدني الانضمام لصفوف في إم وير 🐭في هذا التوقيت الهام من مسيرة عطاء هذه الشركة العملاقة، حيث تواجه المؤسسات العاملة في هذه المنطقة فرصاً غنية لا مثيل لها من أجل دعم، وتنمية، وخدمة عملائها بشكل أفضل”.
وتابع “وذلك بتبنيها حلول التقنيات الرقمية والسحابية المناسبة. وعند قيامها بذلك، ستصبح قادرة على المساهمة في رفع مستوى أداء منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام، الأمر الذي من شأنه المساعدة في تعزيز الاقتصاد، وتأمين المزيد من فرص العمل للشباب”.
ويأتي انضمام صلاح إلى صفوف “في إم وير” في توقيت بالغ الأهمية ضمن مسيرة تطور وازدهار الشركة على مستوى أسواق منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام.

اترك تعليق