للاحتفال بعيد ميلادها السادس، سوف تطلق Olymp Trade Inspire Tournament – أكبر مسابقة تداول للمنصة لعام 2020.

وذلك مع 3 مجموعات ومهام يومية وأهداف المجتمع، هناك طرق للفوز أكثر من ذي قبل.
ومنذ تأسيس Olymp Trade في عام 2014، وهي تواصل سعيها لتصبح أفضل وسيط دولي عبر الإنترنت وبناء مجتمع من المتداولين الناجحين في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن هذا العام كان صعبًا على العالم أجمع، إلا أنه لم يمثل استثناءً لنجاح الشركة.
 ومع تسجيل 16 مليون متداول حديثًا، يصل العدد الإجمالي هذا العام إلى أكثر من 60 مليون متداول يستخدمون المنصة في جميع أنحاء العالم. 38 مليون شخص يتداولون أثناء التنقل قاموا بتنزيل تطبيق Olymp Trade لنظامي iOS و Android.
ونتيجةً لذلك، تم تنفيذ 358 مليون صفقة (FTT و Forex) على المنصة هذا العام.
 كل هذا النجاح لم يكن ليتحقق بدون الملاحظات القيمة ونشاطات مجتمع ومتداولي Olymp Trade المخلصين. أصبح الإلهام الذي حصلت عليه الشركة من وراء ذلك أساس Inspire Tournament القادمة.
 لهذا اعتبارًا من 20 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، سيتمكن المتداولون من جميع أنحاء العالم من التنافس على جوائز بقيمة أكثر من 66,000$ والصفقات الآمنة وغيرها. ستجمع Inspire Tournament أحدث إصدارات المنصة وتحتفل بالأنشطة المجتمعية مثل:
دعم MetaTrader 4 واستمرار التحديثات طوال العام.
برنامج ولاء جديد “مسار المتداول”، والذي يوفر المزيد من الأدوات للتداول، بما في ذلك الرتب المختلفة (Starter وAdvanced وExpert).
“المتجر”، حيث يمكنك الاشتراك في المميزات والتدريب المتقدم لتعزيز نجاحك في التداول.
برنامج خيري أطلقته الشركة لمساعدة الأشخاص الذين تأثروا بـ COVID-19 في إندونيسيا ومن بعدها الهند.
تم إجراء أول تحدي لـ Olymp Trade Academy على “يوتيوب”.
جائزة أفضل وسيط لخدمة العملاء مقدمة من FXDaily.com
 ونظرًا لأن Olymp Trade تسعى لإلهام التغيير من خلال التداول، فهناك طرق للفوز أكثر من ذي قبل: ستضم Inspire Tournament 3 مجموعات لـ3 رتب: Starter وAdvanced وExpert.
وسيكون لكل مجموعة قائمة الأوائل والجوائز الخاصة بها – سيفوز أفضل 20 من كل مجموعة بجائزة نقدية.
 وسيكمل المتداولون أيضًا مهام يومية ومهام ممتدة للمسابقة للفوز بجوائز فردية ومجتمعية.
 والاشتراك في هذه المسابقة مجاني وبسيط. ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة المستهدفة الخاصة والنقر فوق زر “تسجيل”. واعثر على إلهامك من هذا التحدي المثير.

اترك تعليق