أعلنت مواصلات مصر الشركة الرائدة في مجال النقل العام الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر عن مشاركتها للمرة الثالثة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته 24.

والذي يعقد تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من22 إلى 25 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار The Big Reset.
وأعرب د.هشام طه، رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر عن بالغ سعادته بحرص الشركة على التواجد والمشاركة في النسخة 24 من المعرض الذي يضم كبريات الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات النقل وشركات الأنظمة الأمنية والدفاع وغيرها من البنوك والشركات المقدمة لحلول الدفع والتحصيل الإلكتروني.
وأكد أن الشركة تعتبر الناقل الرسمي لزوار المعرض حيث تقوم بتوفير خدمات الإنتقال من داخل القاهرة إلى مكان انعقاد المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.
ولفت إلى أنه سيتم توفير عدد كبير من المركبات من عدة أماكن متفرقة داخل القاهرة وقريبة من محطات المترو أبرزها من ميدان عبد المنعم رياض بوسط المدينة، نادي السكة الحديد، مترو سرايا القبة، موقف العاشر على مواعيد ثابتة من هذه المناطق حيث تحمل مركبات مواصلات مصر الشعار الخاص بمعرض Cairo ICT خلال أيام المعرض الذي ينطلق الأحد الموافق 22 نوفمبر  لمدة 4 أيام.
وخلال فعاليات المعرض تطلق الشركة عدد من المبادرات والمشروعات التي تهم قطاع عريض من العملاء.
وأضاف طه، أن مواصلات مصر نجحت منذ انطلاق أعمالها في مصر في كسب ثقة العملاء والمواطنين من خلال تقديم خدمة نقل حضري ذكي تضاهي الخدمة في بلاد أوروبية، حيث تعمل الشركة على تحسين خدمات النقل العام المقدمة للمواطنين رغم التاثيرات السلبية التي نتجت عن انتشار فيروس كورونا إلا أن الشركة سريعًا ما تعافت من هذا التحدي بعد الدفع بكامل مركباتها في شوارع القاهرة الكبرى لخدمة الركاب وكذلك بعد توسيع أعمالها بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وتعتبر شركة مواصلات مصر سباقة في خدماتها للمواطنين المصريين حيث نجحت في إدخال منظومة النقل العام الحضري الذكي الذي يحرص الكثير على الاستفادة منه، وتهدف مواصلات مصر إلى تقديم أفضل خدمة للمواطن المصري وتوفير وسيلة مواصلات اكثر راحة وآمان.
وتعد مواصلات مصر الشركة الأولى التى تعمل بالمواصفات القياسية العالمية للنقل الجماعى باستخدام جميع تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمنظومة النقل والتي تعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة على النقل الحضري الذكى في جمهورية مصر العربية تحت إشراف محافظة القاهرة وهيئة النقل العام واستخدام منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال كارت “مواصلاتي” حيث تأتي هذه الإجراءات التي تتبعها الشركة في إطار التوجه العام للدولة المصرية نحو رقمنة الأعمال.
هذا، علاوة على ربط مركبات مواصلات مصر بشبكة جوجل العالمية والتي يمكن من خلالها التعرف على مواعيد قيام ووصول الرحلة بدقة شديدة.
يذكر أن الشركة حالياً تدير شبكة واسعة من الخطوط متجهة من التجمع الخامس، مصر الجديدة وشبرا الخيمة ومدينة العبور والزمالك وميدان عبد المنعم رياض ومدينة السادس من اكتوبر والشيخ زايد والمعادي والهرم بالاضافة إلى عدد آخر من الخطوط الذي يخدم المواطنين حيث تدير الشركة شبكة واسعة من الخطوط تتكون من 52 خط تتقاطع مع مترو الأنفاق في 18 محطة رئيسية وفرعية.
كما أن الشبكة تربط المجتمعات العمرانية الجديدة داخليا وخارجيا في مجن مثل: الشروق، العبور ، القاهرة الجديدة، السادس من أكتوبر والشيخ زايد.
وتتطلع شركة مواصلات مصر إلى تقديم خدماتها لأكثر من 8 ملايين راكب بنهاية عام 2020.

اترك تعليق