الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

المرأة«بيزنس فيو» تمنح لمياء كامل لقب سيدة أعمال 2020

«بيزنس فيو» تمنح لمياء كامل لقب سيدة أعمال 2020

اختارت مجلة “بيزنس فيو” في إصدارها الأخير، الإعلامية لمياء كامل، مؤسس قمة صوت مصر والرئيس التنفيذي لشركة «سي سي بلاس” للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، للحصول على لقب سيدة أعمال عام 2020 وإجراء حوار صحفي حول مسيرتها المهنية.

وتناول الحوار الصحفي بداية عمل “لمياء” في مجال العلاقات العامة والحملات الإعلامية والسياسية التي نظمتها، والعمل على صياغة البرامج الاستراتيجية للعملاء.
كما تناول الحوار نشأتها وتعليمها اللذان كان لهما دورا كبيرا في تعريفها بأهم أسس وأخلاقيات العمل؛ حيث أكدت في الحوار أن التعليم والقراءة أهم الأسس التي يقوم عليها التميز في العمل وتقديمه على أساس احترافي فمهنة العلاقات العامة لها قواعد علمية.
ولفتت إلى أن أولى خطوات الفشل الاعتقاد بأننا وصلنا لذروة النجاح والاستكانة والراحة والاكتفاء بما تحقق، لكن لابد مع الاستمرار والإصرار دائماً على التطوير والابتكار وصولاً للأفضل مع الحرص على التواضع والتعلم من كل المحيطين.
وأضافت أن تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية من أصعب المهام التي تواجه المرأة في عصرنا الحالي، خاصة في المنطقة العربية، حيث تكون محملة بضغوط اجتماعية وموروث ثقافي كبير، وأن مفتاح النجاح هو تحقيق التوازن والإدارة الجيدة للوقت.
وأشارت “لمياء” إلى أن أحد الأهداف التي تعمل عليها هو إرساء المفهوم الحقيقي للعلاقات العامة ودورها في تقديم الصورة الإيجابية عن مصر وبناء الهوية الوطنية المصرية، وهو ما دفعها إلى تنظيم قمة “صوت مصر” عام 2016 والتي تعد أول مبادرة تستهدف الترويج للهوية الوطنية والصورة الإيجابية للدولة المصرية محليا وعالميا.
ولفتت إلى أن تنظيم قمة صوت مصر في 2016 كان من أهم الخطوات الفارقة في مسيرتها المهنية، والتي استطاعت من خلالها المشاركة بشكل فعال في عمل يخدم الدولة المصرية.
وفى تعليقها على اختيار مجلة “بيزنس فيو” لها كسيدة أعمال 2020 أعربت لمياء كامل عن سعادتها بهذا الاختيار وقالت إنه يشير إلى نجاح الجهود التي تقوم بها ومعها فريق عمل متميز لتوصيل صورة إيجابية عن مصر، وأنها لم تكن تحصل على هذا التكريم إلا بمساندة فريق عملها الدؤوب والذي يؤمن بأهمية ما يقومون به.  
وكانت قمة “صوت مصر” أعلنت انطلاق الموسم الرابع من سلسلة حوارات “صوت مصر – تغيير الواقع” Narrative Summit-Reshaping Norms وذلك بعد النجاح الذي حققته المواسم الثلاثة السابقة والتي وصلت مشاهداتها لنحو 3 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الحلقات التي بدأتها “القمة” عقب ظهور أزمة كوفيد 19، واستضافت خلالها المسؤولين ورواد الأعمال وأصحاب الرؤى لعرض ملامح الواقع العالمي الجديد بعد جائحة كورونا. 
وتأتي قمة “صوت مصر” في الموسم الجديد ومع بداية عام 2021 بشكل جديد أكثر جاذبية تستضيف لتناقش موضوعات مختلفة تهم بشكل خاص قطاع الشباب.
 
اقرأ المزيد