أعلنت نون المنصة الرقمية المحلية الرائدة، عن إطلاق أكبر حدث له هذا العام حتى الآن، “العرض الأصفر”، بتخفيضات ضخمة في الأسعار وعروض مذهلة متاحة لجميع العملاء في أنحاء السعودية.

ويستمر “العرض الأصفر” من 25 فبراير وحتى منتصف ليل مطلع مارس، ويشمل على العديد من العروض المميزة وخصم يصل حتى 70% على جميع الفئات. وهذا العرض متاح أيضاً على نون يومي، منصة توصيل السوبرماركت في موقع نون.
وتشمل عروض يومي على تخفيضات وعروض تبدأ بدرهم على كل منتجات السوبرماركت ومستلزمات المنزل والمنتجات الطازجة وأكثر.
وسيحصل أي عميل يستخدم بطاقة إئتمانية أو مسبقة الدفع من بنك أبوظبي التجاري عند الدفع في الفترة من 25 فبراير وحتى 1 مارس على خصم حصري 15% على جميع منتجات نون.
ويحصل عملاء نون في حالة استخدام بطاقة لِف البنكية على خصم 25% من يوم 25 إلى 28 فبراير (تطبق الشروط والأحكام).
ويحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقة المشرق نون المميز رصيد مسترجع نقدي 3.5% على جميع منتجات نون إكسبرس و7.5% رصيد مسترجع على منتجات مختارة من الموضة والجمال.
ويستفيد عملاء نون الميمز أيضًا من العروض المذهلة، حيث يحصلون على 1% رصيد مسترجع على جميع منتجات نون إكسبرس، و5% رصيد مسترجع على منتجات مختارة في نون إكسبرس من الأزياء والجمال.
ويشمل “العرض الأصفر”  جميع فئات المنتجات في نون مثل الإلكترونيات والمنزل والأزياء والجمال والألعاب وأكثر، وعلى جميع الماركات العالمية مثل أبل وسامسونج وإل جي وبلاك أند ديكر وفيليبس ونايكي وأديداس وفيتبيت. وهذا يعطي منتجات متنوعة للعملاء يمكنهم للاختيار منها.
وقالت مايا العياش، من قسم النمو الرقمي الاستراتيجي، نون: “أن العرض الأصفر هو لمصلحة العملاء والبائعين على حد سواء، ويقام لأول مرة خلال هذه السنة. وأن نون تم إنشائها من أجل خلق بطل للأعمال المحلية يساهم في نموهم ويقود الابتكار في التجارة الإلكترونية من خلال دعمه للأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة وتوسيع قاعدة عملائهم ومثل هذه العروض تساهم في زيادة إيرادات شركائنا المحليين، وتسعد العملاء”.
ولزيادة الحماس للعرض الذي يستمر لمدة أسبوع، تأتي “عروض تبرق” على نون لمدة 12 ساعة يوميًا في الساعة 9 مساءً ويحصل العملاء على خدمة التوصيل المجاني لجميع منتجات إكسبرس المدفوعة مسبقًا.
وسيتم أيضًا إضافة الآلاف من أصناف السوبرماركت المميزة في نون يومي إلى العروض، ويمكنك أيضًا طلب المنتجات الطازجة والعناية بالأطفال بدون رسوم توصيل.
ويوفر كل من نون ونون يومي خدمات توصيل في اليوم التالي وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، مع إعطاء العملاء تجربة شراء إلى توصيل آمنة تمامًا بنسبة 100% وبدون أي قيود على الطلبات.
والعروض متوفرة على نون ونون يومي من 25 فبراير حتى 1 مارس، على منتجات محددة وحتى نفاذ الكمية.

اترك تعليق