أعلنت شركة مراكز عن اجراء توسعات جديدة في مشروعها السكني الكبير ديستريكت فايف ريزيدانسيز الكائن بالقطامية الجديدة.

وذلك بإضافة 68 فدانًا لل100 فدان الحالية، ليصبح إجمالى مساحة الارض السكنية 168 فدان.
وقال المهندس باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز: “يُعد مشروع ديستريكت فايف متعدد الاستخدامات أبرز مشاريع القطامية الجديدة في قلب شرق القاهرة فهو نموذج طموح لمشروع متكامل يجمع بين كافة العناصر الرئيسية التي تجعله مجتمع نابض بالحياة والحركة”.
وتابع. لقد حقق كومباوند ديستريكت فايف ريزيدينسز مبيعات قياسية هذا العام بالإضافة لمعدل إنجاز في التنفيذ غير مسبوق، وهو ما شجعنا على توسيع محفظة الأراضي السكنية في المشروع وبالتالي زيادة العروض المقدمة لعملائنا في القطامية الجديدة.
وأضاف “تبدأ أولى عمليات تسليم الوحدات في ديستريكت فايف هذا العام، بالتزامن مع خطة الشركة في افتتاح المرحلة الأولى من دي فايف مول العام القادم”.
وأوضح أنّ تصميمات مراكز المعمارية الحاصلة على العديد من الجوائزعالمية من خبراء في هذا المجال و سجل الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة في تسليم المنازل فائقة الجودة والرقي للملاك قبل المواعيد التعاقدية، جعل منها واحدة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري خلال زمن قياسي.
ومن خلال الاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية لربط ديستريكت فايف بشارع التسعين وباقي مناطق القاهرة الجديدة، تتيح مخارج ديستريكت فايف الذي يقع في الامتداد الجنوبي للقاهرة الجديدة بمدينة القطامية الجديدة، إمكانية الوصول بكل سهولة لمناطق وسط القاهرة والمعادي ومدينة نصر والعاصمة الجديدة والعين السخنة.    
وتقدم شركة مراكز تجربة متكاملة وفريدة من نوعها في قطاع التطوير العقاري المصري من خلال ما تطوره من مشروعات تجارية وسكنية وادارية، مع توفير الآلاف من فرص العمل للمصريين.
ويعتمد منهج الشركة في تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات والذي نالت من خلاله مراكز جوائز عالمية رفيعة، على الابداع والابتكار وتقديم مفاهيم عقارية حديثة وعصرية. 

اترك تعليق