الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادCapital تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الجديدة

Capital تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الجديدة

أطلقت شركة Capital Development باكورة آعمالها بالسوق العقارى “Stars mall” بمنطقه R3 يالعاصمة الادارية الجديدة بمبيعات تعاقدية تتجاوز 450 مليون جنيه.

واوضح ايهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى ان مشروع “Stars mall” منفذ على مساحة 3007 متر بموقع مميز بمنطقة R3.
وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدلية وبيوتى سنتر ويتمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى “بلازا” وواجهات بانورامية زجاجيه.
ولفت  إلى أنه تم فتح باب الحجز فى المشروع خلال شهر مارس وتم بيع 30% من المشروع ومن المتوقع أن تحقق الشركه مبيعات تعاقديه تقدر بنحو 350 مليون جنيه حتى النصف الثاني من 2021 مع ضخ نحو 60 مليون جنيه كأستثمارات خلال هذه الفتره.
وكشف العبيدى عن التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية (د.شريف علوان) أحد أكبر المكاتب الاستشاريه فى مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع وجارى التفاوض مع اكبرشركات الإدارة للمشروع.
ولفت إلى خطه الشركه لتنفيذ سلسله من المولات المتخصصة بمنطقة R3 ولاسيما انها منطقه سكنيه سيتم تسكينها نهايه العام الجارى مما يسرع وتيرة العمل بالمشروع وتوفير استثمار سريع للعميل ومع قلة المشروعات المثيلة بالمنطقه وبعض المولات التى تخدم الاحتياجات اليومية للسكان.
وسيكون لستارز مول نصيب كبير فى توفير محل تجارية وخدمية تستوعب تلك الاحتياجات. ومن المقرر تسليم المشروع فى غضون 30 شهر.
وأضاف العبيدى أن العاصمه الإدارية أصبحت واجهه للاستثمار العقارى وخاصة انها مشروع قومى يتمتع بأعلى مستوى من المواصفات العالمية التى ستجعل مصر تنافس وبقوة الأسواق العالمية فى تصدير العقار وتماشيا مع سياسة الدولة ستكون العاصمه الإدارية الوجهة الاساسية فى الاستثمار للشركه.
هذا بالإضافة لدراسة مشروعات أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة أو الجلالة تلك المدن التى ساعدت على تشغيل الساحل الشمالى والسخنة طوال العام بعد ان كانتا تعمل لثلاث شهور فقط على مدار العام.
اقرأ المزيد