أطلق كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه ، تطبيق Festival Rewards في سابقة هي الأولى من نوعها في سوق التجزئة في مصر.

وذلك لتقديم تجربة تسوق مختلفة وفريدة من نوعها لعملائه، حيث يستمتع العملاء من خلال التطبيق بمزايا تسوق حصرية وذلك لتقديمه العروض والتخفيضات المختلفة على أفضل العلامات التجارية والمطاعم والكافيهات، واللياقة البدنية وغيرهم من الخدمات التي يقدمها كايرو فستيفال سيتي مول.
ويعد تطبيق Festival Rewards بمثابة خطوة ضمن استراتيجية كايروفيستيفال سيتي مول لتعزيز تجربة العملاء الفريدة، حيث يعتبر التطبيق الأول من نوعه في السوق المصري الذي يوفر للعملاء إمكانية الوصول الفوري لمجموعة كبيرة من العروض والخصومات بمجرد تحميلهم التطبيق.
ويمكن للعملاء الذهاب في جولة تسوق أو شراء الهدايا أو الاستمتاع بيوم مليء بالترفيه لجميع أفراد الأسرة مع تحقيق اعلى عائد من المدخرات.
بمجرد تحميل التطبيق، يحصل العملاء فورا على فرصة للتعرف على العديد من العروض والخصومات على سبيل المثال عروض 2 مقابل 1 المتوفرة في محال الأزياء والإكسسوارات، وعروض اخرى على الاجهزة الرياضية والاجهزة المنزلية والإلكترونيات، وغيرها من الخدمات،
كما يضم التطبيق المجاني عروض وخصومات على أشهى سلاسل المطاعم ، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع مع عائلاتهم أو أصدقائهم.
 وقال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم مولز: “نحن نسعى للتفكير فيما وراء متطلبات العميل بل و نعمل على تلبية احتياجاته المستقبلية دائما. فها نحن نقوم برقمنة معاملاتنا لنقدم لعملائنا حوافز شرائية ومكافئات بمجرد تحميلهم للتطبيق، وبذلك نكون قد قدمنا لهم تجربة فريدة من نوعها توفر الوقت والجهد والنقود”.
وتابع، وذلك لأن Festival Rewards يشجع عملائنا على التوفير فهو تجربة جديدة تمامًا على السوق المصري، ونهدف من خلالها في المقام الاول إلى مكافأة وارضاء قاعدة كبيرة ومتزايدة من عملائنا، وتلبية احتياجاتهم المختلفة.
وأضاف “لقد أظهر كايرو فستيفال سيتي مول منذ أن تم إنشاءه ريادة كبيرة في مجال التجزئة بالسوق المصري، وأتوقع أن يستمر في إثبات هذه الريادة من خلال ما يقدمه من تجربة مميزة، وانه لمن المقرر أن يعزز التطبيق  الجديد خطى المول في إحداث طفرة في عالم التسوق بمصر، فنحن نضع عملائنا وسعادتهم على رأس أولوياتنا، ونعمل من خلال هذا التطبيق على دمج التكنولوجيا لتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة”.
ويتوفر تطبيق Festival Rewards فى مصر والامارات مجانا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي IOS و Android، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول ببياناتهم الشخصية ليتم نقلهم بشكل فوري إلى مجموعة من المكافئات، الخصومات والتخفيضات ليكتشفوا مئات المفاجئات المقدمة من العلامات التجارية المتنوعة عبر التطبيق في الفطيم مول، كايرو فستيفال سيتي مول، دبي فستيفال سيتي مول وفيستيفال بلازا.
والجدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول حقق العديد من الإنجازات والنجاحات المتتالية منذ أن تم إنشائه.
وأستطاع أن يحصل على ريادته في مجال التجزئة في السوق المصري، ليعزز إطلاق Festival Awards هذه المكانة عبر منح العملاء تجربة تسوق لا مثيل لها.

اترك تعليق