احتفل مجموعة من شباب الاطباء والصيادلة بالعيد السنوي الاول لشركة مصرية جديدة بهدف غزو العالم تصديرا لتصنيع مجموعة من المنتجات لخدمة جميع القطاعات الصحية من ادوية ومستحضرات تجميل وعناية بالصحة. 

وأكد الدكتور مصطفي زعطوط الرئيس التنفيذي لشركة ماجستيك بيو فارما مصر والعضو المنتدب لماچيستك الولايات المتحدة: أن الهدف هو خلق صبغة عالمية حول العالم بايدي مصرية خالصة، وتوفير افضل جودة للمنتجات الاستراتيجية والخدمية وباسعار مناسبة لجميع المواطنين.
ولفت إلى ان مبدأ المريض اولا هو ماتقوم عليه الشركه في انتاجها المحلي او خارج الديار المصرية.
وقال د.محمد عمرو المدير التنفيذي لقطاع البيع بالشركه: إن ماچستيك في غضون وقت قصير نجحت ان تغزو سوق إنجلترا وأمريكا في خلال عام من انطلاقها عن طريق شراكات استراتجيه تخدم السوق المحلي والعالمي وان العلامة التجارييه بيستريليانت حاليا رقم واحد في مصر وحاصلة علي تواجد قوي في انجلترا وأمريكا كنقطة مشرفة لمنتج مصري يغزو الأسواق العالمية في ظل الصعوبات التي تواجه المصنعين للمطهرات في ظل جائحة كورونا.
واضاف: ان الشركه تحتفل بطرح ادوية جديدة لعلاج الامراض الجلدية والعظام بتركيبات فعالة وجديدة لاول مرة في الشرق الاوسط لصالح خدمه المريض المصري.
كما قال الدكتور عمرو إن الخطة القادمة للشركة ستشهد طرح ادوية جديدة بتطوير علمي بتكاتف بين مكاتبها حول العالم يتناسب مع احتياجات المريض المصري وتوجها مع سياسه الدوله تحت شعار “صنع في مصر”.
واضاف د.محمد رمضان نائب رئيس الشركة التنفيذي أن الشركة تقوم بتصنيع مجموعة من المنتجات لخدمة جميع القطاعات الصحية والتجارية مثل الادوية ومستحضرات التجميل والعناية الصحية.
واشار د.محمد تعلب عضو مجلس ادارة الشركة إلى انه انطلاقا من توجيهات الدولة لتوفير احسن مقاييس الجودة العالمية تم عمل شراكة بين شركة ماجيستيك بيوفارما بانجلترا والولايات المتحدة لتبادل احدث التقنيات والابحاث فى المجالات المختلفة لضمان كفاءة المنتجات.
وتالع، واستطاعت الشركة خلال عام كسب ثقة المواطن ومعظم الهيئات والمؤسسات المحلية والعالمية فى فترة وجيزة توطيد العلاقات التجارية والتبادل التجارى والعلمى والخبرات بين الدول.
وقال “وتتشرف الشركه بطرح خط جديد من منتجات الخاصه بالامراض الجلديه وتساقط الشعر CAPIXY MAGIC لمنع تساقط الشعر بتكنولوجيا الكابيكسيل لاول مره في مصر
كما تفتخر بطرح منتج MOVELEX لعلاج ٱلالم المفاصل والعظام لأول مره عبر Omega3 وOmega6″.
ومع وجود خطة لطرح 45 منتج اضافي من مكملات غذائيه ومستحضرات تجميل قبل نهاية العام الحالي.

اترك تعليق