الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتبيجامودا بصدد افتتاح أولى فروعها التجارية فى القاهرة

بيجامودا بصدد افتتاح أولى فروعها التجارية فى القاهرة

تفتتح شركة بيجامودا (العلامة التجارية المصرية الرائدة في مجال الملابس المنزلية) قريباً اولى فروعها بمنطقة دجلة – المعادى بمحافظة القاهرة.

وذلك بعد أن حققت نجاح كبير منذ انطلاقها في السوق المصري من خلال البيع اونلاين من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.
من جانبه قال جمال الطنة رئيس مجلس إدارة شركة بيجامودا، إن هذة الخطوة بداية لضخ استثمارات جديدة فى السوق المصري من خلال إنشاء عدد من الفروع داخل التجمعات التجارية الحيوية لنقترب أكثر من المستهلك المصري الذي يرغب في الشراء عبر محل والتعرف على السلعة وجودتها قبل الشراء، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة التجارية من خلال البيع أونلاين.
وأشار الطنة إلى أن بيجامودا تقدم خصومات تصل إلى 10% خلال فترة الافتتاح لتشجيع العملاء على شراء المنتج المصري دعماً للصناعة المصرية.
وأوضح أن تشجيع الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب ورواد الأعمال ودعمه للمشروعات الصغير والذي انعكس فى العديد من المبادرات، شجعه على تنفيذ مشروعه وهو تأسيس مصنع للملابس المنزلية بخامات مصرية 100% وبعمالة مدربة ومنتجات تنافس المنتج الأجنبي المستورد.
وتابع أن المنتجات تأتي من خلال مصممبن مصريين و بيوت ازياء مصرية وهي تصميمات عصرية تتناسب مع جميع الفئات العمرية.. كما أن سعر المنتج المصرى اقل من نظيره الاوروبى المستورد بنسبه لا تقل عن 80% لأن التصنيع يتم داخل مصر.
وأوضح مؤسس مصنع بيجامودا، أن انتاج المصنع حالياً يبلغ حوالي 6000 قطعة سنوياً للموسم الصيفي والشتوي والخريفي ونسعى لمضاعفة الانتاجإلى 12 الف قطعة خلال العام المقبل، مع بدأ فتح فروعنا للبيع المباشر.
وتابع الطنه “أحلم بتصدير المنتج المصري لكل دول العالم حيث أن القطن المصري له سمعة عالمية كبيرة ويجب أن يعود لمكانته من خلال علامات تجارية مصرية متميزة تعيد الثقة إلى المنتج المصري”، موضحاً ان هناك مفاوضات مع تجار بالسعودية لاستيراد منتج بيجامودا.
وأشار إلى أن العلامة التجارية الجديدة PYJAMODA انطلقت للسوق المصري عبر منصات التجارة الإلكترونية على مواقع السوشيل ميديا، بعد اتساع حركة التجارة الالكترونية في مصر مع العزل المنزلي خلال العام الماضي.
واضاف، وهو ما شجع العلامة التجارية الجديدةعلى النفاذ للسوق المصري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقد حققت نجاح كبير وحجم طلبات ممتاز عبر صفحات العلامة التجارية الجديدة على تلك المواقع بالعربية والانجليزية.
ولفت إلى أن دراسات السوق التي اجرتها الشركة أكدت أن مستقبل التجارة الإلكترونية في مصر واعد حيث ان الشعب المصري محب لاستخدام التكنولوجية الحديثة وهو ما شجع الشركة على بدء نشاطها من خلال التسويق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف الطنة إلى أن بيجامودا تسعى للتوسع فى السوق المصري من خلال فتح فروع للعلامة التجارية للبيع المباشر للجمهور بعد ان حققت نجاح كبير في البيع اونلاين، وذلك عبر توفير منتج جيد وفقاً لاعلى المواصفات القياسية وبسعر منافس جداً يناسب المستهلك المصري.
وتابع، وبالتالي حققنا نجاح خلال بداية الانتاج ونتمنى ان يستمر هذا النجاح، لذلك نحاول دائماً تقديم الجديد ومحاولة فتح أسوق جديدة دائما وتغيير فكر المستهلك حول المنتج المحلي، فليس بالضرورة دائماً ان يكون المنتج المحلى اقل من نظيره المستورد ففي بعض الاحيان يكون أفضل بكثير وهو ما يتطلب الدعم والتشجيع.
وأشار الطنة إلى ان دعم المنتج المحلي يصب في مصلحة تطوير الصناعة وتدريب العمالة المصرية كما ان الدولة تستفيد من الضرائب التى تدفعها الشركات المصرية وكل هذا يصب فى النهاية في مصلحة المواطن المصري.
اقرأ المزيد