اخر الاخبار

كامل حلقات House of the Dragon متاحة حالياً عبر منصة OSN+

تعرض OSN+، خدمة بث المحتوى الترفيهي المتميز الرائدة في المنطقة، الاثنين الماضي الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي الشهير House of the Dragon.
وأصبحت كامل حلقات المسلسل متاحة على المنصة بعد طول انتظار.

وبهذه المناسبة، أقيم عرض رقمي دراماتيكي لتنانين أحاطت ببرج خليفة في دبي. وجاء هذا العرض تتويجًا لسلسلة من مقاطع الفيديو التي عرضت للتنانين التي تنفث النار وهي تنزل في منطقة العلا التاريخية بالمملكة السعودية.

وبإمكان الجمهور الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل مجانًا على قناة OSN+ على يوتيوب، وذلك احتفالًا بعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، وإثارة حماس الجمهور لمشاهدة الحلقات الكاملة على المنصة.

هذا، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الثاني من House of the Dragon في العام 2023 بعد أن تقرّر تجديده لموسم ثانٍ.

وكان العرض الأول للمسلسل على OSN+ الأكبر على الإطلاق، إذ تجاوزت مشاهدات الحلقة الأولى منه مشاهدات الحلقة الأخيرة من المسلسل Game of Thrones، بأكثر من 25%.

كذلك ارتفع عدد مرّات تنزيل تطبيق OSN+ ثلاث مرات، ليرتقي بسرعة في تصنيفات متاجر التطبيقات الرسمية في المنطقة، ما يبرز تميّز إطلاقه على جميع الأصعدة.

ويتألف المسلسل من عشر حلقات ويستند على رواية Fire & Blood للكاتب جورج ر. مارتن، وتقع أحداثه قبل مئتي عام من أحداث Game of Thrones ويروي قصة آل ترغاريَن.

ويلعب أدوار البطولة في هذا العمل كل من بادي كونسيدين، ومات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وستيف توسان، وإيف بيست، وسونويا ميزونو، وفابيان فرانكل، وريس إيفانز.

ولفترة محدودة فقط، تقدم OSN+ خصمًا حصريًا على الاشتراكات السنوية، إذ يمكن للجمهور الاستمتاع باشتراك لمدة عام كامل عند سداد قيمة اشتراك 8 أشهر فقط.

انظر ايضا