السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«مدينة نصر للإسكان والتعمير» تحقق إجمالى تعاقدات بقيمة 1.4 مليار جنيه

«مدينة نصر للإسكان والتعمير» تحقق إجمالى تعاقدات بقيمة 1.4 مليار جنيه

أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، الرائدة بمجال التطوير العقاري في مصر، عن نتائج التعاقدات خلال الفترة المنتهية في 31 أغسطس الماضي، حيث بلغت التعاقدات 1.4 مليار جنيه، بزيادة سنوية قدرها 221%.
ويرجع الأداء القوي بشكل رئيسي خلال الثمانية أشهر الأولى إلى نمو تعاقدات الشركة خلال أغسطس 2016 لتبلغ 519.1 مليون جنيه، فيما يمثل نموًا سنويًا بمعدل 520% تقريبًا مقابل 83.7 مليون جنيه خلال أغسطس 2015.
المهندس أحمد الهيتمي، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، قال إن النمو الملحوظ لمبيعات شهر أغسطس تمثل ثمارًا للجهود المبذولة على مدار الأشهر الثلاثة الماضية من أجل تعزيز إدارة المبيعات وتنمية قدراتها.
وأعرب الهيتمي عنى ثقته في قدرة الشركة على مواصلة الأداء القوي مع تحقيق نتائج مشرفة خلال الفترة المقبلة بفضل جودة مشروعاتها، مشيرًا إلى تركيز الشركة على زيادة معدل تسليم الوحدات بمشروع «تاج سلطان»، تمهيدًا تمهيداً لبدء المعيشة في تاج سلطان مطلع عام 2017.
جدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقوم بتطوير خمسة مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، حيث تضم هذه المشروعات قرابة 8 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.

اقرأ المزيد