الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادوزيرة الاستثمار تبحث مع «ساويرس» ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية

وزيرة الاستثمار تبحث مع «ساويرس» ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية

التقت اليوم الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بالمهندس نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، لبحث ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية.
واستهل ساويرس اللقاء بتقديم الشكر للوزيرة على جهودها فى تحسين بيئة الاستثمار، ولقاءاتها المستمرة مع المستثمرين والعمل على إزالة أى معوقات تواجه عملهم.
وأكدت الوزيرة، أن دورها هو حل أى مشكلات متعلقة للمستثمرين، وهو هدف لا تراجع عنه، وأولوية أولى على أجندة الوزارة، حيث إن تحقيق ذلك من شأنه أن يشجع المستثمرين على ضخ مزيد من الاستثمارات فى مختلف القطاعات، والتى ستنعكس إيجابيًا على زيادة معدلات النمو، وإتاحة آلاف من فرص العمل أمام الشباب باعتبار أن ذلك الهدف الأهم للحكومة، وهو تقليل البطالة وإتاحة المزيد من فرص العمل.
وأشارت إلى أن المرحلة الحالية تحتاج لتكاتف جميع المستثمرين من أجل دعم الاقتصاد المصرى، وإقامة عدد من المشروعات التى تساهم فى رفع من مستوى معيشة الشعب.
ومن جانبه، أعرب نجيب ساويرس عن تطلع شركته للقيام بدورها فى ضخ استثمارات جديدة للسوق المصرية خلال الثلاث شهور المقبلة، فى إطار الإجراءات المعلنة للإصلاح الاقتصادى، وتحسين مناخ الاستثمار.

اقرأ المزيد