السبت, يونيو 15, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونمراكز وScene Cinemas يطلقان تجربة سينمائية فريدة في District 5

مراكز وScene Cinemas يطلقان تجربة سينمائية فريدة في District 5

أعلنت شركة مراكز- أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية- عن تعاونها مع شركة Scene Cinemas المشغل السينمائي البارز في جميع أنحاء مصر.
وذلك لافتتاح أول دور عرض Scene Cinema في شرق القاهرة داخل المشروع المتكامل النابض بالحياة، ديستريكت فايف، على أن يُعقَد الافتتاح يوم 21 يونيو في خطوة استثنائية نحو إتاحة خيارات ترفيهية عالية الجودة لقاطني ديستريكت فايف وزوارها.
ويضم دار العرض مجموعة متنوعة من الخدمات السينمائية المتطورة التي تتضمن على سبيل المثال: قاعة IMAX المجهزة بأحدث التقنيات، وقاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K.
وستسهم هذه التكنولوجيات العصرية في تقديم تجربة سينمائية غير مسبوقة.
وتـضم السينما 13شاشة، منهم 4 شاشات عرض أول لكبار الشخصيات.. وستعرض السينما خيارات متنوعة من الأفلام لإرضاء جميع الأذواق.
ويأتي هذا التحالف مؤكدًا على التزام شركة مراكز بتقديم خدمات رفيعة المستوى من أجل خلق أسلوب حياة متميز داخل ديستريكت فايف.
ومن جانبه قال أشرف مقلد رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز: “يسعدنا توحيد جهودنا مع Scene Cinemas لنطلق أول دارعرض لها في مصر من مشروع ديستريكت فايف، مشروعنا الواعد ذي الريادة، فنحن في مراكز نتحرك تحت شعار “قوة المكان” إيمانًا منا بدوره المؤثر في منح الأشخاص تجارب متميزة”.
وتابع، وفي ضوء ذلك نحرص على خلق مجتمع نابض بالحياة يجذب الأشخاص من كل مكان ليجتمعوا معًا. ولذا نثق بأننا من خلال تقديم 13 شاشة سينما متطورة من Scene Cinemas، ومن بينها قاعات IMAX المجهزة بأحدث التقنيات.
واضاف، فنحن ننهض بالترفيه إلى مستويات غير مسبوقة بينما ندعم جاذبية ديستريكت فايف باعتبارها وجهة متكاملة.
فيما علق هشام عبد الخالق مؤسس شركة Scene Cinemas: “نفتخر بالتعاون مع شركة مراكز من أجل تأسيس أول دار عرض Scene Cinemas بشرق القاهرة في ديستريكت فايف، ويأتي هذا في إطار التزامنا الدائم بدعم صناعة الترفيه في مصر وتقديم أحدث الخدمات السينمائية المبتكرة”.
وأوضح، لذا يضم دار العرض بديستريكت فايف أول قاعة IMAX تعمل بإضاءة الليزر، وكذلك قاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K والتي تُعَد الأولى في مصر وإفريقيا، وبذلك نسمح بتجربة مشاهدة آسرة عالية الجودة.
وتابع “وبالإضافة إلى ذلك، يسعدنا تبني مفهوم عصري لتناول الطعام داخل السينما إذ استقدمنا مطبخًا لبنانيًا يقدم قائمة متميزة تتضمن العديد من أفضل الأصناف العالمية”.
واستطرد  “في ضوء ذلك، نتطلع إلى ترسيخ هذه الوجهة الترفيهية الفريدة كمركز لنشر السعادة في المجتمع”.
يُعَد ديستريكت فايف مشروعًا رائدًا متعدد الاستخدامات بقلب شرق القاهرة يضم مجمع اعمال ومول تجاري ومطاعم ومنطقة سكنية في قلب القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ليشكل مركزًا حضريًا مؤثرًا”.
ولفت إلى أن هذا المشروع يجسد الرؤية المبتكرة لشركة مراكز في التطوير. هذا ويضيف افتتاح دار عرض Scene Cinema بعدًا جديدًا إلى المزايا المتاحة داخل ديستريكت فايف، مما يعزز جاذبيته.
.
اقرأ المزيد